Date : 28,05,2017, Time : 05:54:53 PM
5979 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1438هـ - 10 يناير 2017م 04:47 م

بعد شائعات الطلاق .. أمل علم الدين برفقة جورج كلوني

بعد شائعات الطلاق .. أمل علم الدين برفقة جورج كلوني

جي بي سي نيوز:- بعد شائعات طلاقهما وانفصالها، أطل الثنائي الوسيمان؛ النجم العالمي جورج كلوني وزوجته المحامية البريطانية من أصل لبناني أمل علم الدين لأول مرة معًا مساء يوم أمس الإثنين لحضور عرض الفيلم الوثائقي The White Helmets.

 

حيث تألق الممثل الأمريكي جورج كلوني، 55 عامًا، برفقة زوجته أمل كلوني، 38 عامًا، لدعم فيلم The White Helmets “الخوذ البيضاء” الذي يعرض في فندق بولغاري في لندن لدعم القضية السورية، فارتدت أمل فستان قصير أنيق بطبعات ورد جوري ملونة بطريقة جذابة، مع جوارب سوداء وحذاء ذو كعب عالٍ أسود اللون، وأكملت إطلالتها الأنيقة بتسريحة شعر منسدلة على كتفيها.

 

والجدير بالذكر أن فيلم “الخوذ البيضاء” من انتاج شركة نيتفليكس ويدور حول قصة مجموعة من المتطوعين في مجال الدفاع المدني والمتواجدين على الأراضي السورية، الذين يواجهون العديد من الصعوبات والمخاطر ويعرضون حياتهم من الخطر من أجل إنقاذ الضحايا من تحت الانقاض التي استهدفتها الغارات الجوية التي تستهدف مدينة سوريا.

ويقال إن الفيلم الجديد الذي يعمل عليه جورج كلوني مأخوذة من أحداث الفيلم الوثائقي الذي أنتجته شركة نيتفليكس، والذي ترشح لنيل جائزة الأوسكار كأفضل فيلم روائي قصير، كما سيتعاون النجم مع المنتج الامريكي غرانت هيسلوف.

وفي وقت سابق، انتشر خبر حمل أمل كلوني بعدما سرت إشاعات حول عدم رغبة جورج في إنجاب أطفال مما أدى إلى وقوع خلاف بينه وبين أمل التي تريد أن تشعر بالأمومة، بالإضافة إلى ذلك ذكر أن الثنائي لجآ إلى تقنية التلقيح الصناعي بعدما فشلت محاولاتهما في الإنجاب بشكل طبيعي.

كما أن هنالك أخبار سارة ومفادها أن المحامية البريطانية حامل بتوأم، غير أن إسم الطبيب المشرف عن الحمل لا يزال مجهولًا حتى اللحظة الراهنة.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

اغتصاب الرجال والنساء في الموصل .. تقرير ديرشبيغل


اقرأ المزيد