Date : 23,05,2017, Time : 11:47:43 AM
6823 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1438هـ - 10 يناير 2017م 12:17 م

حاربي جوع الليل بهذه الوجبات الخفيفة

حاربي جوع الليل بهذه الوجبات الخفيفة

جي بي سي نيوز:- هل أنت من السيدات اللواتي يتبعن حمية غذائية لتخفيف الوزن، لكنك في ذات الوقت تشعرين بالجوع في آخر النهار؟ إذاً، اتبعي نصيحة اليوم من أطيب طبخة التي تعرفك على وصفات سناك صحية تخلصك من الجوع  آخر الليل.

1- وجبات الفاكهة:

 

تعد هذه الوجبات من أساسيات الريجيم، ففي حال كنت تتجنبين الفاكهة، عليك التوقف فوراً! حضري وجبة خفيفة بعد العشاء مباشرة غنية بالموز، الفراولة، العنب وغيرها من الفاكهة المفضلة لديك. أضيفي القليل من لبن الزبادي الخال من الدسم الى وجبة الفاكهة إذا احببت.

2- وجبات الخضار:

يمكن للخضار أن تحضر على شكل سناك، ففي حال كنت تشاهدين التلفاز أو خلال جلسة عائلية، فما عليك سوى تحضير القليل من الجزر أو الخيار وتناولها للحد من الجوع. أضيفي القليل من عصير الليمون الحامض والفلفل الى الخضار لمذاق مميز.

3- السموثي:

ما رأيك في تناول بعض السموثي ليلاً؟ حضري سموثي بالفاكهة المفضلة لديك مع القليل من الحليب الخال من الدسم. سيساعدك السموثي على الحد من نسبة الجوع، لكن احرصي على عدم إكثار كمية الحليب أو الكريمة لتحصلي على نوم ببطن خفيفة.

4- المكسرات:

من منا لا يحب المكسرات؟ تناولي حوالى 7 حبات فقط من المكسرات أي اللوز، الصنوبر، الكاجو وغيرها من الأنواع الى جانب كوب من عصير طازج. ستزودك هذه الوجبة بالنشويات اللازمة لتحصلي على الشبع المطلوب بطريقة صحية!




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

هجوم مانشستر "إرهابي".. ومعلومات عن المهاجم


اقرأ المزيد