Date : 28,05,2017, Time : 11:40:30 AM
6736 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 01 ربيع الأول 1438هـ - 01 ديسمبر 2016م 09:05 م

6 إكسسوارات تمنحك إطلالة مثالية أثناء النوم.. اصنعيها بنفسك

6 إكسسوارات تمنحك إطلالة مثالية أثناء النوم.. اصنعيها بنفسك

جي بي سي نيوز:- الشتاء فصل الأناقة، الرومانسية، الجمال، والأمنيات السعيدة، ولكن تبقى برودة الجو خاصة في الليل أكبر منغص به، فما رأيك بالحصول على بعض الدفء بخطوات بسيطة، وتمنحك بعض الأناقة في الوقت ذاته أثناء النوم ؟

 

وبعيدا عن فصل الشتاء، فهذه القطع من الإكسسوار ستساعدك على الحفاظ على مظهر شعرك، لتستيقظي صباحا وشعرك مرتب وجميل دون أي مجهود.

 

1-غطاء العين

على طريقة أودرى أوزبورن في فيلم “breakfast at tiffany’s” يمكنك أن تكوني مميزة وجميلة حتى وأنتِ نائمة فغطاء العين سيوفر لك ذلك، بجانب النوم في الظلام الذي سيفيد جسمك بالكامل بفترة النوم العميق التي ستحظين بها، فهذا الغطاء لا يحتاج سوى قماش ناعم وبعض الألوان لصنع أشكال مميزة عليه.

2-غطاء الأذن

عندما تتجمد أذنيك من البرد خلال الشتاء، ويكون من الصعب الذهاب في نوم عميق، لذلك يمكنك صنع غطاء مرح للأذن، ليمنح أذنيك الدفء اللازم للخلود في نوم هادئ، كما يمكنك استخدامه خلال الرحلات والسفر حتى لا تتأذى أذنيك بسبب الهواء.

3-غطاء للرأس

باستخدام الجوارب أو القمصان القديمة التي لم تعودي بحاجة إليها يمكنك عمل غطاء للشعر حتى لا يتسبب شعرك المنسدل في أي إزعاج خلال النوم، كما أنها ستحافظ على مظهرك شعرك، وبالتالي تستيقظين في اليوم التالي وشعرك مهندم.

4-غطاء للقدم

في الشتاء تتجمد أصابعك من البرد، وتتمنين أحيانا أن تذهبي إلى السرير بأقدام دافئة دون الحاجة لارتداء جوارب قد تكون مزعجة، لذلك بإمكانك الحصول على غطاء دافئ للقدم فهو مريح خلال النوم ويؤكد نظرية كلما كانت أصابعك أكثر دفئا كلما استغرقت في النوم أسرع.

5-قفازات

من أسهل القطع التي يمكنك الحصول عليها باستخدام الجوارب القديمة أو إذا كنتِ تجيدين أعمال “الكروشيه”، فيمكنك صنعها في وقت قصير، وبالتالي ستمنحك يديك الدفء وتسمح لك باستخدام اللاب توب أو الهاتف قبل النوم.

 



مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

الشرطة البريطانية تنشر صورا لمنفذ اعتداء مانشستر


اقرأ المزيد