Date : 28,05,2017, Time : 11:40:37 AM
6732 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأربعاء 29 صفر 1438هـ - 30 نوفمبر 2016م 03:30 م

لم يخسر منذ ثلاث سنوات، أرقام مذهلة لمورينيو في كأس الرابطة

لم يخسر منذ ثلاث سنوات، أرقام مذهلة لمورينيو في كأس الرابطة

جي بي سي نيوز:- إليكم أبرز أرقام المواجهة بين اليونايتد وويستهام ...

تخلى الحظ عن المدير الفني "جوزيه مورينيو" منذ توليه مهمة تدريب نادي مانشستر يونايتد، حيث اعتبر زعيم إنجلترا المحلي هو الفريق الأسوأ حظًا في إنجلترا هذا الموسم.

سوء الحظ المبالغ به الذي يصادف اليونايتد في مبارياته الأخيرة جعل نجم الفريق الدولي الفرنسي "بول بوجبا" يخرج ليصرح أن اللاعبين بدأوا في الشك أن هناك لعنة أصابت النادي.

لعنة سيكون الشياطين الحمر على موعد مع التخلص منها مساء الغد حين يواجهون فريق وست هام في إطار ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وهي البطولة التي يمتلك فيها مورينيو أرقامًا مذهلة.

ويعتبر اليونايتد هو الفريق الأوفر حظًا للعبور إلى المربع الذهبي، حيث لم يتذوق الرجل الاستثنائي طعم الهزيمة في المسابقة منذ ثلاثة سنوات وتحديدًا منذ مباراة تشيلسي التي هزم فيها ضد سندرلاند يوم 17 ديسمبر من عام 2013.

وسيدخل لاعبو المان يونايتد المباراة بكل ثقة رغم التعثر في مباراة البريميرليج ضد المطارق، حيث سبق وحصد مورينيو لقب البطولة في ثلاث مناسبات كمدرب في كرة القدم الإنجليزية.

ومن الأرقام المهمة لليونايتد قبل المباراة أنه في آخر 24 مباراة لعبها على ملعبه في الأولدترافورد خلال البطولة لم يتعرض سوى لخسارة وحيدة! .. والطريف أن تلك الخسارة كانت أمام تشيلسي أثناء الولاية الأولى لمورينيو في 2005.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

اغتصاب الرجال والنساء في الموصل .. تقرير ديرشبيغل


اقرأ المزيد