Date : 29,05,2017, Time : 05:05:32 AM
4475 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأربعاء 29 صفر 1438هـ - 30 نوفمبر 2016م 10:36 ص

نجم "ذا فويس" يعود إلى الساحة برفقة والده... فما كانت المناسبة؟!

نجم "ذا فويس" يعود إلى الساحة برفقة والده... فما كانت المناسبة؟!

جي بي سي نيوز:- إنتهى الفنان حاتم العراقي بمشاركة الفنان قصي حاتم، من تصوير أغنية وطنية جديدة مهداه الى الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ45 لها، حملت عنوان "دار الأمان" من كلمات الشاعر العراقي كاظم السعدي، وألحان وتوزيع المايسترو عمّار العاني.

 

وقد تضمّنت مشاهد هامة من إمارات الدولة بمشاركة مجموعة من الأطفال، إلى جانب غنائهما معاً في العمل الذي سيرى النور اليوم في جميع القنوات الفضائية والحسابات الخاصة للفنانين حاتم وقصي.

 

 

وقد أعرب حاتم العراقي الذي يطلق في كل عام بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي عملاً وطنياً من أجل الإمارات وشعبها، عن سعادته بهذه الأعمال التي يفتخر بتقديمه في كل عام، مؤكدأً أنه في هذا العام أحب أن يشاركه ولده الفنان قصي حاتم أغنية "دار الأمان" من منطلق المحبة الخالصة لهذا الوطن الذي يستقران به.

 

وأوضح قصي حاتم أنّ مشاركته جاءت كنوع من التقدير والإحترام للإمارات وشعبها الكريم، مؤكدأ فخره بتقديم العمل الى جانب والده الفنان حاتم العراقي.

 

وقد تم تسجيل وتنفيذ أغنية "دار الأمان" في إستوديو حاتم العراقي في دبي، وتحمل الأغنية روحاً موسيقية خاصة وكلمات نابعة من قلب محبين للإمارات، وبأسلوب مختلف تماماً وجديد من الناحية الموسيقية والتوزيع.

 

 

 

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

بالصور والفيديو : اقتصادية دبي و البداد كابيتال توزعان 5000 سلة غذائية ووجبات إفطار في شهر رمضان


اقرأ المزيد