Date : 22,05,2017, Time : 10:20:33 PM
6411 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 28 صفر 1438هـ - 29 نوفمبر 2016م 01:07 م

أول تعليق لدوللي شاهين بعد انفصالها عن زوجها‎

أول تعليق لدوللي شاهين بعد انفصالها عن زوجها‎

جي بي سي نيوز:- يبدو أن سوء الحظ يلاحق الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، فبعد أيام قليلة من تراجعها عن قرار اعتزال الفن أعلنت انفصالها عن زوجها المخرج باخوس علوان بعد زواج استمر لأكثر من سبع سنوات.

 

أكدت دوللي الخبر الصادم عبر صفحتها الخاصة على موقع فيسبوك، مشيرة إلى أن ابنتهما الوحيدة نور ستظل تجمعهما، وعلقت : “لو مهما اتفرقنا بتضل نور تجمعنا، متل ما باخوس كتب بدأنا فعلا إجراءات الانفصال والطلاق مع الأسف”.

 

دوللي شاهين

جاء ذلك ردا على الرسالة التي كتبها زوجها اللبناني علوان عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، وجاء فيها

“لقد طلبت مني دوللي أن أكتب رسالة الوداع .. البارحة قالت لي: اكتبها ومين غيرك بيكتب، لقد بدأنا إجراءات الانفصال والطلاق رسميا دوللي وأنا .. 7 سنين عرفنا فيها النجاح والفشل والدموع والضحك والخيبة والانتصار!”.

وأضاف باخوس “أقسم بالله لم أقصر تجاهها وهي لم تقصر .. أكبر انتصار كان لنا أننا أنجبنا الحياة .. نور سوف تجمعنا إلى الأبد .. لو حبنا غلطة .. ما تتركنا غلطانين”.

يذكر أنها لم تكن المرة الأولى التي يعلن فيها دوللي وعلوان خبر انفصالهما، فقبل عامين أعلنت دوللي خبر انفصالها عن زوجها عبر موقع فيس بوك وطلبت من الصحافة عدم التدخل في حياتها الشخصية، وباشر الثنائي في إجراءات الطلاق بالفعل إلا أن الحياة الزوجية عادت بينهما مرة أخرى بعد فترة طلاق لم تستمر سوى شهرين فقط.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

ترامب يتحدث في تل أبيب عن “فرصة نادرة” لتحقيق السلام في المنطقة


اقرأ المزيد