Date : 23,04,2018, Time : 01:04:51 AM
3338 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 27 صفر 1438هـ - 28 نوفمبر 2016م 12:59 ص

موسم التخييم ودورينا

موسم التخييم ودورينا
عبد العزيز اليهري

يدخل إلينا في قطر سنوياً موسم التخييم ابتداءً من شهر نوفمبر ولغاية شهر مارس بما يقارب خمسة أشهر، والحقيقة كل من يعيش في هذه الأرض لا يفوت هذه الأشهر وإنما يحاول الاستمتاع فيها بقدر المستطاع بعد أسبوع عمل شاق أو بعد أسبوع دراسي صعب، لدرجة أن إجازة نهاية الأسبوع «الويكند» أصبحت منتظرة بفارغ الصبر من قبل الشعب للذهاب والاستمتاع بالكشتات والتخييم والأجواء الجميلة.

مسؤولو «qsl» من ضمن هذا الشعب وأظن لا يخلو منزل إلا وبه أشخاص يذهبون للتخييم ، ولا أدري لماذا لا تراعي مؤسسة دوري نجوم قطر هذا الأمر والعمل على توقيتات تناسب الجمهور وطبيعة المجتمع؟ لأن وبكل صراحة دورينا حالياً لا ينافس ولا يضاهي متعة التخييم والكشتات وغيرها، وكأن لسان حال الشعب يقول «أنا منتظر إجازة نهاية الأسبوع علشان استمتع تبيني أروح الملعب!؟ « .

أتمنى من مؤسسة دورينا التعامل بحكمه في كل ما يخص الجمهور، وأعلم أننا تقريباً لا نملك جمهورا حالياً لكن إصلاح الوضع يكون بالتدريج مثلما ساء بالتدريج، ومن يظن وجود العصا السحرية التي ستملأ الملاعب في يوم وليلة فهو مخطئ.

لذلك وضع مباريات الدوري أيام السبت والأحد وبالتوقيت الصيفي بين الساعه ٦ و ٨ سيتيح للجميع مشاهدة مباريات الدوري، وإضافة إلى تغيير التوقيتات فهناك مباريات تقام يوم الخميس أو الأحد وتكون في الساعة ٤ عصراً (التوقيت الشتوي) وأتساءل كيف للموظف أو الطالب الذي ينهي عمله في الساعة الـ ٣ عصراً أن يخرج ويأكل وجبة الغداء والذهاب للملعب مع وضع زحمة طرقات الدوحة في البال؟

بصراحة فنياً دورينا ضعيف ولا يمكنه المنافسة لجذب الجمهور، لذا علينا التعامل بواقعية وبحكمة ولا نتجاهل ميول غالبية الشعب، وأرى أن الاصطدام معهم خسارة، وكلنا نعلم - بما أننا من الشعب - أن ميول الشباب تغيرت وتغيرت معها أولوياتهم لذا يجب أن نأخذ اهتماماتهم بعين الاعتبار وإعادة برمجة توقيت المباريات.. ومنا إلى الإخوة في مؤسسة دوري نجوم قطر.;

(المصدر: العرب القطرية 2016-11-28)




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

يني شفق: كيف تحاول الدول الغربية إخضاع تركيا اقتصاديا؟


اقرأ المزيد