Date : 28,05,2017, Time : 01:17:29 PM
6044 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 26 صفر 1438هـ - 27 نوفمبر 2016م 10:01 م

بالفيديو: تعادل بطعم الخسارة لمانشستر يونايتد

بالفيديو: تعادل بطعم الخسارة لمانشستر يونايتد
جانب من المباراة

جي بي سي نيوز-: سقط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في فخ التعادل أمام نظيره نادي وست هام يونايتد بهدف لكل منهما في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب أولد ترافورد في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت المباراة قوية من جانب نادي وست هام يونايتد الذي نجح في ترجمة تلك البداية إلى هدف التقدم السريع عن طريق مهاجمه السنغالي ديافرا ساخو في الدقيقة 2 من رأسية رائعة بعد عرضية قوية من لاعب خط الوسط الفرنسي ديميتري باييه من ركلة حرة مباشرة.

بعد الهدف سيطر مانشستر يونايتد على مجريات اللعب بقوة وتقدم من أجل معادلة النتيجة، وحقق ما أراده عن طريق المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 21 بعد تلقيه تمريرة رائعة من زميله لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوغبا.

واستمر الحال على ما هو عليه وسط سيطرة كبيرة من الشياطين الحُمر على المباراة لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني حاول الفريقين تسجيل هدف خطف النقاط الثلاث عن طريق العديد من المحاولات التي لم تُسفر عن الشيء المطلوب لتنتهي المواجهة بالتعادل بين الفريقين بهدف واحد لكل منهما.

هذا التعادل رفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 20 في المركز السادس، بينما يرتفع رصيد وست هام يونايتد إلى النقطة 12 في المركز السادس عشر.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

العراق: 18 قتيلاً وجريحاً بتفجير انتحاري استهدف حاجزاً أمنياً وسط مدينة بعقوبة


اقرأ المزيد