Date : 21,05,2018, Time : 07:25:32 PM
4531 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأربعاء 17 محرم 1438هـ - 19 أكتوبر 2016م 09:48 م

زيدان يستفز رونالدو بتصريحات مثيرة بعد مباراة ليجيا وارسو

زيدان يستفز رونالدو بتصريحات مثيرة بعد مباراة ليجيا وارسو
زيدان ورونالدو

جي بي سي نيوز- أطلق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، تصريحات مثيرة بعد مباراة فريقه أمام ليجيا وارسو البولندي، بالرغم من الفوز العريض بخمسة أهداف مقابل واحد، إذ أكد أن الفريق ينتظر المزيد من البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم هجوم الفريق، بعدما فشل في هز شباك الفريق المتواضع في الجولة الثالثة من الدوري أبطال أوروبا.

وتحدث زيدان عن الهدف الذي تلقته شباك فريقه قائلا "اخترنا اللعب بطريقة هجومية، وهو ما يعرضنا للخطورة في بعض أوقات المباراة، ويزيد من فرص الخصم، وهو ما حدث في مباراة اليوم".

وعن كريستيانو قال المدرب "كل لاعبي الفريق يستطيعون تقديم الأفضل في الفترة المقبلة، وما نريده من رونالدو هو إحراز الأهداف كما اعتدنا منه، ولكنه صنع العديد من الفرص في المباراة، ونتمنى أن يعاود التسجيل بعد أربعة أيام (في الدوري الإسباني)".

وتابع في تصريحات صحافية "لم أتحدث مع رونالدو حتى الآن، ولكن في كثير من الأحيان ننتظر منه الأفضل، وأن يحرز في مباريات من هذه النوع ثلاثة أو أربعة أهداف، ولكنني سعيد لأنه صنع أكثر من هدف لزملائه، فقد كان عنصرا مهما في خطة الفريق، ولكننا ما زلنا ننتظر منه الأفضل لأنه كريستيانو رونالدو".

ويعاني رونالدو على الصعيد التهديفي هذا الموسم، حيث خاض 678 دقيقة في المباريات العشر التي شارك فيها حتى الآن، ولكنه لم يحرز سوى 4 أهداف، مناصفة بين الدوري الإسباني ودوري الأبطال، بواقع هدف كل 169.5 دقيقة وهو ما يعتبر معدل التسجيل الأسوأ في مسيرة "صاروخ ماديرا" مع الريال.(العربي الجديد)




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

دمشق: تحرير الحجر الأسود بالكامل من "داعش"


اقرأ المزيد