Date : 28,05,2018, Time : 12:43:50 PM
3393 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأربعاء 17 محرم 1438هـ - 19 أكتوبر 2016م 09:39 ص

تكشف آخر تطورات قضية نسب إبن قمر... وقرار صادم يفاجئ المحكمة!

تكشف آخر تطورات قضية نسب إبن قمر... وقرار صادم يفاجئ المحكمة!

جي بي سي نيوز:- قرّرت النجمة قمر أن تخرج  عن صمتها، وتغلق قضية نسب ابنها جيمي الى مالك مجموعة ميلودي جمال اشرف مروان، وإقفال الملف نهائياً.

وقد قررت قمر إصدار جواز سفر اوروبي لجيمي، وهي بحسب معلومات  بدأت بجمع المستندات والوثائق الخاصة بها وبابنها استعجالا لإصدار الجواز، مع العلم ان جيمي مسجل في أحد مدارس بيروت ويتابع حياته كأي طفل آخر، وستخرج أوراقه الثبوتية في الفترة المقبلة عن إحدى الدول الأوروبية، وقد يكون الحل الأمثل تسجيله على خانة والدته كأم عزباء Single Mother، بحكم قوانين الاحوال الشخصية الاوروبية.

 ويؤكد المكتب الإعلامي لقمر أنها ليست المسؤولة عما يصدر بإسمها عبر تطبيق الواتساب، وتشير إلى أن  والد ابنها "جيمي محمد" جمال اشرف مروان قد قام بانشأ بعض المجموعات عبر التطبيق المذكور من عدة ارقام وهمية تعود لاكثر من دولة اميركية واوروبية، حيث يشتم هذا الاخير، الاعلاميين والفنانين العرب الذين قد اضافهم الى هذه المجموعات، منتحلاً شخصية النجمة قمر ليتكلم بإسمها ويشهر بها.

وبالعودة الى جمال مروان فقد أكدت مصادر متفرقة ان كل ما يقوم به يعود الى حالته النفسية المشخصة بالهيستيرية وذلك بحسب المصح النفسي في ولاية ميامي الاميركية والذي يتابع حالته التي وصل اليها، بعد انفصال زوجته جيلان سهمود عنه ومنح حضانة الاولاد لها اضافة الى اخذ ما يقدر بنصف ثروته كحقوق لها ولأولادها.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

مناورة بحرية بين اسرائيل و"الناتو" في حيفا


اقرأ المزيد