Date : 27,05,2018, Time : 08:11:29 AM
2527 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأربعاء 17 محرم 1438هـ - 19 أكتوبر 2016م 01:13 ص

طريق اللقب يبدأ من اليابان

طريق اللقب يبدأ من اليابان
عبدالرحمن اليهري

مباراة صعبة تنتظر منتخبنا تحت 19 سنة غداً في بطولة آسيا المقامة في مملكة البحرين، حيث سيواجه العنابي نظيره منتخب اليابان في آخر مباريات المجموعة الثالثة.

وكان منتخبنا قد تغلب على اليمن بهدفٍ نظيف يوم الاثنين الماضي، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط، حيث أصبح قريبا من التأهل إلى الدور الثاني، علماً بأن العنابي قد تعادل في المباراة الأولى أمام إيران بهدف لمثله.

ويتصدر منتخب اليابان المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط، بفارق الأهداف عن العنابي الثاني، فيما يحتل منتخب إيران المركز الثالث بنقطتين، حسابات التأهل ستتعقد للعنابي في حال التعادل أمام اليابان وتغلب منتخب إيران على اليمن، حيث سيحكم فارق الأهداف التأهل بين منتخبي قطر وإيران، علماً بأن منتخب اليمن خرج من حسابات التأهل رسمياً، ولتفادي الحسابات نتمنى تحقيق الانتصار غداً أمام اليابان.

على مدرب منتخبنا الإسباني أوسكار إيجاد التوليفة المناسبة للمنتخب، خاصة بعد مرور مباراتين في المجموعة، وذلك للاستقرار على التشكيلة المناسبة والوصول إلى أفضل مستوى، منتخبنا لم يكن مقنعا أمام اليمن الذي يعتبر أضعف منتخب في المجموعة، وكذلك لم يقدم مباراة جيدة أمام إيران، خصوصاً في ظل النقص العددي لإيران في الشوط الثاني، غداً ستكون المباراة صعبة مع أفضل منتخب في المجموعة، لذا يجب تقديم جهد مضاعف والتركيز أمام المرمى لاستغلال الفرص، ولا مجال للأخطاء الدفاعية لأن التعويض سيكون صعبا.

وبالرغم من أن منتخبنا هو حامل اللقب إلا أن كوريا الجنوبية هو المرشح الأقوى لتحقيق لقب البطولة، حيث تغلب على منتخب البحرين المستضيف وعلى تايلاند أيضاً، علماً بأن الشمشون الكوري حامل الرقم القياسي في البطولة بتحقيقه 10 بطولات.

الطريق إلى اللقب يبدأ من مباراة اليابان، مباراة عودة الثقة والاقتراب من الحلم، نتمنى التوفيق لشبابنا للتأهل إلى الدور الثاني، ونيلنا الكأس للمرة الثانية على التوالي بإذن الله.

(المصدر:العرب القطرية2016-10-19)




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

واشنطن تتوعد دمشق بردّ «صارم» إذا هاجمت درعا


اقرأ المزيد