جي بي سي نيوز:- صرحت عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد – 21 عاماً-ذات الأصول الفلسطينية خلال تواجدها في دبي في رحلة عمل، بأنها كلما سافرت إلى الشرق الأوسط تشعر بأنه وطنها.صرحت عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد – 21 عاماً-ذات الأصول الفلسطينية خلال تواجدها في دبي في رحلة عمل، بأنها كلما سافرت إلى الشرق الأوسط تشعر بأنه وطنها.

وأضافت جيجي حديد في تصريحاتها بأنها تعتز بعروبتها وتحب مقابلة العرب، لأنها تشعر بأنهم عائلتها حتى وإن لم يربطها بهم دماء أو صلة قرابة، وعندما يقترب منها شخص ويقول لها إنه فلسطيني تشعر على الفور بالصلة معه، بحسب تصريحها لـ Gulf news.

 وتابعت جيجي حديد كلامها بأنها تحب التواجد في دبي لتقول: "مكان تستطيع فعل أي شيء فيه" في يوم واحد تستطيع أن تمارس Sky Diving والتزلج ثم تذهب في رحلة داخل الصحراء".

 

وعن علاقتها بصديقها مالك زين صاحب الأصول الباكستانية، قالت جيجي حديد: "صديقي من الشرق الأوسط أيضاً، هناك شعور بالتواصل معه وهو شعور غريب لا يمكن تفسيره أو شرحه، لكنه شعور يشبه أنك مع الناس الذين تنتمي إليهم".

 

وتتواجد جيجي حديد في دبي ضمن رحلة لتسويق مجموعة أزياء TommyXGigi Capsule التي تتعاون فيها مع المصمم العالمي تومي هلفغر، لتقول بجولة سريعة في المدينة زارت من خلالها دبي مول، وسط إجراءات أمنية مكثفة، بعد أن تواجد الآلاف لاستقبالها هناك.

الجدير بالذكر أن جيجي حديد هي ابنة الملياردير رجل الأعمال محمد حديد الذي ينحدر من مدينة يافا الفلسطينية، لكنه غادر بلاده عندما كان في الـ 14 من عمره متجهاً إلى الولايات المتحدة ليصبح من أشهر تجّار العقار.

 

أما والدة جيجي حديد فهي العارضة السابقة يولاندا حديد، والتي تعمل حالياً في مجال الديكور.