Date : 27,05,2018, Time : 07:53:01 AM
2391 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 14 محرم 1438هـ - 16 أكتوبر 2016م 11:27 ص

اسحريه.. بلمسة!

اسحريه.. بلمسة!

جي بي سي نيوز:- يتطلّب التواصل الزوجي من الزوجة الكثير من الرعاية والاهتمام لكن الملامسة الجسدية تسهّل لها هذه المهمة في بعض الأحيان، فمثلاً إن كانت تريد التخفيف من وطأة الجدال بينهما يمكنها ملامسته بطريقة معينة وغيرها الكثير من الأمثلة، فما هي اللمسات التي تسحرين بها زوجك كلما احتاج الأمر.
اللمسة الخاصة بالإقناع:
إن كنت تريدين إقناع زوجك بأمر ما اقتربي منه ثم احتضنيه بهدوء وانظري مباشرة إلى عينيه وناقشيه بعدها في الأمر الذي تودّين إقناعه به ولا تتوقعي أن يقتنع مباشرة لكن لا تستسلمي بل حاولي تكرار نفس اللمسة لكي تؤثري على عواطفه فيستسلم لك.
لمسة خاصة لرفض طلبه:
إن كنت تريدين أن ترفضي طلباً تقدّم به زوجك يمكنك أن تمسكي بأصابع يديه بحنان ودلال وتدللي عليه بأسلوب لطيف ولا تنسي أن ترسمي ابتسامة ناعمة على وجهك وبعدها حاولي ان تقولي له برقة إنك لا ترغبين في تنفيذ طلبه وبرّري له ذلك بأسباب مقنعة، فمثلاً لا تتحدثي عن مصلحتك وتتجاهلي مصلحته لكي لا تظهري بصورة المرأة الأنانية وخلال حواركما ابقي ممسكة بأصابع يده والمسيه بحنان.
لمسة الاعتذار:
عندما تريدين أن تعتذري من زوجك بسبب خطأ ما ارتكبتِه، اعتمدي على لمسة الاعتذار فتعالي من خلفه بخطواتك الهادئة واحتضني ظهره بذراعيك وقولي له عفواً حبيبي برقة، فعندما تمسكينه من ظهره سيشعر بضعفك و سيسامحك.
لمسات المغازلة:
لو أردت مغازلته داعبيه عبر لمس أسفل رقبته بأناملك وبعدها قولي له كلمات وعبارات رومانسية.
لمسات ما قبل النصيحة:
لا يتقبل الرجل أخذ النصيحة من زوجته بسهولة، لأنه يشعر بانتقاص رجولته، لذا من الأفضل أن تلمسيه بلمسات خاصة فمثلاً مدّي يديكِ على أعلى كتفيه كما لو أنك تنوين احتضانه واشبكي يديك خلف رقبته وانظري إلى عينيه وقولي له النصيحة التي تودين فهذا سيساعدك على إصغائه لنصيحتك.
لمسة لكي تطلبي منه:
أما إن كنت تريدين أن تطلبي منه أمراً معيّناً وكان زوجك عنيد الطباع، فهنا الجئي إلى لمسات العناق والتقبيل كمداعبة حنونة مليئة بالشغف ثم اطلبي منه ما تودّين.
لمسة لتخفيف أحزانه وأعبائه:
قد تجدين زوجك حزيناً ومكتئباً ولا بدّ من مواساته وهنا استعملي لمسة حنان منك عبر احتضان رأسه وقرّبيه لصدرك ريثما يهدأ ويرتاح.
هذه اللمسات يجب أن تصبح جزءاً من حياتك اليومية لكي تتعاملي مع زوجك في شتى حالاته مع تقلّب مزاجه.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

واشنطن تتوعد دمشق بردّ «صارم» إذا هاجمت درعا


اقرأ المزيد