Date : 21,05,2018, Time : 02:01:44 AM
3439 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 14 محرم 1438هـ - 16 أكتوبر 2016م 10:39 ص

لونان غير تقليديّين يسيطران على صيحات الشعر لخريف 2016

لونان غير تقليديّين يسيطران على صيحات الشعر لخريف 2016

جي بي سي نيوز:- إلى جانب ألوان الشعر الهادئة والمألوفة التي رصدناها على منصّات عروض الأزياء لخريف 2016 (اضغطي هنا لمشاهدتها)، يكشف لنا هذا الموسم عن جانبٍ آخر له، ويقدّم لنا لونيّ شعر غربين وغير تقليديّين.

من الأرجح أن تكوني قد سمعتِ في الآونة الأخيرة عن اللون الزهريّ الذهبيّ (Rose Gold)، والفضل يعود إلى Kylie Jenner التي اعتمدته مؤخّراً. لون باستيل الرائع يليق حتماً بصاحبة البشرة البيضاء، يجمع ما بين الأشقر الناعم والزهريّ الهادىء. للتمتّع بإطلالةٍ أنثويّة مرحة، بإمكانكِ تعزيز اللون الزهريّ واعتماده مثل Hilary Duff وElle Fanning. أمّا إذا أردتِ الإبقاء على أسلوبٍ كلاسيكيّ أكثر، اخلقي توازناً بين اللونين تماماً مثل Emma Roberts.

 

 

 

من جهةٍ أخرى، هنالك اللون الأرجوانيّ البنيّ (Purple Brown أو Mauve Chocolate). لون جديد أصبح حديث الساعة خصوصاً على موقع انستقرام بعد أن تهافتت العديد من الفتيات على تحميل صورهنّ معتمدات هذا اللون المثير للإهتمام. لكن ما هو بالتحديد وكيف نحصل عليه؟ هو لون دافىء وغنيّ يليق كثيراً بالسمراوات على عكس اللون الزهريّ الذهبيّ؛ يتخلّله خصلات بنيّة داكنة مع تموّجات أرجوانيّة، فيضيف جرعة من العصريّة المنعشة على إطلالة المرأة الكلاسيكيّة. إذا أردتِ اعتماد هذا اللون المميّز، لا تتخاذلي عن اللجوء إلى خبير تلوين الشعر، إذ يتطلّب الأمر مهارةً في مزج الألوان للحصول على اللون الأرجوانيّ المطلوب.

 

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

صور ..مرشح عراقي فاز بالانتخابات بلا دعاية وسيرأس البرلمان


اقرأ المزيد