Date : 26,05,2018, Time : 11:22:25 AM
4770 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الجمعة 12 محرم 1438هـ - 14 أكتوبر 2016م 07:13 م

إعلامية تجرأت ووصفت حبيبة سعد رمضان بالـ'بشعة'.. فكيف رد عليها؟

إعلامية تجرأت ووصفت حبيبة سعد رمضان بالـ'بشعة'.. فكيف رد عليها؟
سعد رمضان

جي بي سي نيوز- بعدما لاقى المهرجان الأخير الذي احياه في بلدته “برجا” نجاحا باهرا، والذي قدم فيه حفلاً مميزاً أشبه بعرس جماهيري، سافر النجم سعد رمضان إلى المغرب برفقة مدير أعماله السيد وسام المولى.

واثناء تواجده في المغرب، حلّ رمضان ضيفاً عبر اذاعة “شدى أف أم” مع المذيعة شهرزاد التي يحبها وتربطهما صداقة جيدة. وأثارت المقابلة ضجة إعلامية كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث عبر جمهور سعد عن محبتهم له ولكل ما يقوم به.

و سألت المذيعة شهرزاد عن حياة سعد العاطفية، وإستفزته بسؤال حول السبب خلف عدم نشره لصورة تجمعه مع حبيبته، مشيرةً أن البعض يقول أنها “خايبة” أي قبيحة وهذا ما يخجله من إظهارها للناس وللاعلام. وبسرعة ردّ سعد بأنها جميلة جداً، وعبر عن غضبه من الكلمة التي إستخدمتها على الهواء وغادر الإستوديو، وحاولت شهرزاد أن تفهمه أنها حاولت المزاح معه الا أنه لم يسمعها وانسحب من الاستديو.

وعقب خروجه من الأستديو، التقى خارجاً بمدير الإذاعة وأخبره أنه يقوم بمقلب بشهرزاد، ومن ثم عاد “رمضان” إلى الإستوديو وقال لها ”ما بقدر كون هون وما اعمل مقلب فيكي”، وأكد أن حبيبته أجمل إمرأة في العالم بنظره ويعتبرها نفسه، وعندما تصبح الأمور رسمية سيخرجها للعلن.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

35 يوما دون ماء أو طعام.. مهاجرون أفارقة صارعوا الموت وسط "الأطلسي"


اقرأ المزيد