Date : 25,04,2024, Time : 02:28:33 AM
2756 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 13 صفر 1437هـ - 26 نوفمبر 2015م 10:22 ص

أكثر من 50 صورة لأبناء مشاهير الفن والرياضة..نسخ طبق الأصل و جمال أوروبي

أكثر من 50 صورة لأبناء مشاهير الفن والرياضة..نسخ طبق الأصل و جمال أوروبي
المشاهير

جي بي سي نيوز - نستعرض لكم في هذا الألبوم صور لأبناء مشاهير الرياضة والفن في العالم العربي ، بعضهم يحرص ألا يظهر أطفاله إلا في لقطات نادرة نرصدها لكم من خلال هذا الألبوم الذي يشمل صور أطفال نجوم من الطراز الأول مثل عمرو دياب و نانسي عجرم وميرفت أمين.

موري و حسن ولحظات من المرح على "التاب"الخاص بهما.

الفنان أحمد فهمي الفنان المصري ومقدم برنامجArab Idol احمد فهمي يحرص على نشر العديد من الصور لأبنيه حسن و عمر، أحمد فهمي يدلل أبنه الكبير عمر باللقب المفضل له "موري".

أبو تريكة يخصص وقت كبير لأسرته الصغيرة ويحرص بشكل مستمر على مشاركة لحظاته السعيدة مع أطفاله عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أبنة أبو تريكة ولحظات من المرح والعشق واحد لفانلة النادي الأهلي المصري

الفنان أحمد السعدني

الفنان المصري أحمد السعدني يحرص دائما على نشر العديد من الصور التي تجمعه بأطفاله عبد الله وعليا

الفنان الكبير صلاح السعدني والد الفنان أحمد السعدني يستمتع بقضاء وقته مع حفيده عبد الله وأكد في تصريحات صحفية له أنه يذكره بابنه أحمد في صغره.

عبد الله السعدني يسير على درب أبيه وجده ويحرص على مرافقة أبيه في كافة مواقع تصوير الأعمال المختلفة.

لكن هند الحناوي نجحت في إثبات ذلك بعد أن نجحت في كسب قضيتها ضد أحمد الفيشاوي أمام القضاء المصري وأثبتت فحوصات DNA أن لينا هي ابنة أحمد الفيشاوي.

الفنان أحمد زاهر

الفنان المصري احمد زاهر يحرص على مشاركة لحظاته السعيدة مع أسرته على مواقع التواصل الاجتماعي الجمهور يحب أن يطلق على النجم أحمد زاهر "أبو البناتنظرا لأن الفنان الشاب لديه أربعة بنات هم ملكو"منيليليو "نور".

أحمد زاهر مع أبنته نور آخر العنقود بعد لحظات من الولادة

قبلة من ليلى على وجه والده الفنان أحمد زاهر

الفنانة أصالة نصري

الفنانة السورية أصالة لديها أبناء الابنة الكبرى شام التي أنجبتها من زوجها الأول السوري "أيمن الذهبيبالإضافة للتوأم علي وآدم من زوجها المخرج طارق العريان.

شام أبنة الفنانة أصالة تحرص على قضاء وقت طويل مع شقيقيها علي و آدم ، الجدير بالذكر أن شام احتفلت بزفافها في العام الماضي على زوجها أحمد جوهر في حفل أسطوري بمدينة شرم الشيخ بمصر.

الفنان أكرم حسني

النجم المصري الشهير أكرم حسني مقدم شخصية أبو حفيظة من خلال برنامجه الشهير أسعد الله مسائكم من جديد لديها طفلين هما ياسين أبنه الأكبر و طفلته الصغرى "روباوفي الصورة يظهر أكرم حسني مع طفليه بملابس الإحرام.

النجم الكبير أكرم حسني قام بنشر هذه الصورة عبر حسابه الرسمي لأبنه ياسين مؤكدا أنه سنده في هذه الدنيا.

الفنان أحمد رزق

 الفنان المصري أحمد رزق لديه ثلاثة أولاد هم حمزة وعمر ويحي الذين رزق بهم من زوجته المغربية.

 

الفنان عاصي الحلاني

الفنان الكبير عاصي الحلاني عضو لجنة تحكيم برنامج The voice لديه ثلاثة أبناء ماريتا و دانا والوليد دائما ما يحرص عاصي الحلاني أن يهنئهم في المناسبات المختلفة وأعياد ميلادهم عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أطفال النجم أحمد رزق يتميزوا بجمالهم الشديد وعيونهم الملونة للدرجة التي جعلت جمهور الفنان المصري يشيدون بجمال الأطفال الأوروبي.

الوليد الحلاني يملك نفس ملامح والده بشكل كبير بينما أبنتيه ماريتا و دانا تملكان نفس ملامح والدتهما ملكة جمال لبنان السابقة "كوليت بولس".

ماريتا الحلاني هي الابنة الكبرى لعاصي اكتسبت الصوت الجميل من والدها  وتحرص ماريتا على مشاركة والدها جميع الحفلات الغنائية التي يحيها كما انها تحرص على التواجد في كواليس برنامجThe voice.

اللاعب حازم إمام

اللاعب الخلوق حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق لكرة القدم لديه ثلاثة  بنات "هايا و تاليا و لولوا " ،محبي النجم الخلوق حازم إمام أطلقوا عليه أبو البنات بسبب بناته الصغار.

عشاق النجم المصري حازم إمام دائما ما يشيدوا بجمال بناته الثلاثة مؤكدين أنهم يتمتعون بجمال أوروبي.

النجمة شيرين عبد الوهاب

الفنانة القديرة شيرين عبد الوهاب عضوة لجنة تحكيم برنامج The voice لديها أبنتين هما "مريم وهنا " ، شيرين تحرص على نشر العديد من الصور لهما عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور"إنستجرام".

جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب يعتبرون مريم وهنا صورة طبق الأصل من الفنانة شيرين عبد الوهاب في الصغر.

بنات شيرين عبد الوهاب دائما ما يحرصوا على مرافقتها في كافة أعمالها الفنية حيث قاموا بزيارتها في موقع تصوير مسلسل "طريقيالذي شاركت شيرين عبد الوهاب في بطولته.

النجمة مايا دياب

الفنانة اللبنانية مايا دياب تحرص على مشاركة أبنتها أغلب الأنشطة قام أنها تخضع لجلسات تصوير خاصة برفقة أبنتها كاي.

كاي نجلة ماي دياب ظهرت في أحدى الصور التي نشرتها والدتها الفنانة مايا دياب وهي تضع المكياج باللون الأحمر وهو الأمر الذي أثار موجة من التعليقات من قبل جمهور الفنانة اللبنانية ما بين مؤيد و رافض لوضع الطفلة للمكياج من الأساس.

الفنان راغب علامة

النجم اللبناني راغب علامة يحرص على مشاركة لحظات حياته الخاصة مع أبنائه خالد و لؤي ، وفي الصورة لؤي مع والده راغب علامة يتناولون وجبة العشاء في بيروت

اللاعب محمد صلاح

النجم المصري محمد صلاح دائما ما ينشر صور له مع ابنته الصغيرة مكة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي "تويترالتي يعتبرها وش السعد عليه حيث أتم النجم المصري انتقاله إلى نادي فيورنتينا الإيطاليبعد إنجابه لها بشهور قليلة.

مكة كان بداية رحلة من التألق للنجم المصري الخلوق محمد صلاح حيث تألق صلاح مع نادي فيورنتينا الإيطالي بشدة وبعد ذلك أنتقل إلى نادي روما الإيطالي ليواصل رحلة التألق في الكاليتشو الإيطالي.

الفنانة إيمان العاصي

الفنانة الشابة إيمان العاصي لديها طفلة وحيدة تسمى ريتاج من طليقها نبيل زانوسي الذي  كان صاحب القرار في إطلاق اسم ريتاج على طفلته.

إيمان العاصي أكدت بأنه من الصعب أن تفكر في الزواج مرة أخرى بعد تجربة الزواج من نبيل زانوسي التي وصفتها بالتجربة التعيسة.

الفنانة دلال عبد العزيز

الفنانة المصرية دلال عبد العزيز تحظى بحياة أسرية سعيدة مع زوجها الفنان سمير غانم وابنتيها دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم.والصورة للفنانة دلال عبد العزيز مع أبنتيها دنيا و أيمي في الطفولة

دلال عبد العزيز دائما ما توجه النصائح لابنتيها ليضمنان المزيد من التألق في الوسط الفني.

الجدير بالذكر أن دلال عبد العزيز تزوجت من سمير غانم عام 1984، وأنجبت ابنتيها دنيا وأمل التي أطلق عليها إيمي.

الصورة قبل لحظات من زفاف دنيا سمير غانم

الفنانة ليلى علوي

النجمة المصرية الكبيرة ليلى علوي لديها أبن وحيد بالتبني هو "خالدالذي تبنتها حتى تعوض إحساس الأمومة لديها.

ليلى علوي بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال منصور الجمال أكدت لوسائل الإعلام انها سوف تركز على تربية ابنها الوحيد خالد.

روتانا أنجبت للفنانة غادة عبد الرازق حفيدة جديدة في الولايات المتحدة الأمريكية تدعى جويرية

 روتانا متزوجة  من الرائد حامد الشايب الذي تعيش معه أسعد لحظات حياتهم.

الفنانة غادة عبد الرازق

الفنانة المصرية غادة عبد الرازق لديها ابنة وحيدة هي "روتاناالتي أنجبت للفنانة غادة عبد الرازق حفيدتها الأولى خديجة.

الفنان محمد رمضان

النجم المصري محمد رمضان لديه ابن وحيد يدعى علي ، محمد رمضان يحرص اصطحاب نجله الصغير في كافة رحلاته.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان تعاقد أخيرا مع شركة O3 التابعة MBC لتقديم مسلسله التلفزيوني الجديد في رمضان 2016، والذي يحمل اسم"الأسطورة".

الفنانة مها احمد

الفنانة المصرية "مها أحمدوزوجها الفنان "مجدي كامللديهم أبن وحيد يدعى عادل ، مها أحمد وزوجه يحرصان على مرافقة أبنهما لهم في كافة المحافل و المهرجانات.

 

جمهور الفنانة مها احمد يؤكد أن نجلها يشبه والده الفنان مجدي كامل كثيرا.

 

 

الفنان عمرو دياب

الفنان عمرو دياب له من الأبناء 4، هم: التوأم عبد الله وكنزى، والمولودة الأخيرة جنا من الفنانة زينة عاشور، وابنته الكبرى نور من الفنانة شيرين رضا زوجته الأولى.

الصورة الأخيرة للفنان عمرو دياب في العاصمة البريطانية لندن أثناء احتفال عائلته الصغيرة يد ميلاده الـ54 في  11 أكتوبر الماضي.

 

الفنانة نانسي عجرم

النجمة الجميلة نانسي عجرم تحرص على قضاء أغلب أوقاتها مع أسرتها الصغيرة التي تتكون من زوجها الدكتور فادي الهاشم وا ابنتيهما "إيلاو"ميلا".

عشاق نانسي عجرم دائما ما يشيدون بجمال طفلتيها الملفت للنظر واصفين إياهم بأنهم نسخة طبق الأصل من نانسي عجرم.

 

 

 

 

 

الفنانة مي سليم

الفنانة الشابة مي سليم تصطحب أبنته الوحيدة "لي ليفي كافة أعمالها الفنية وآخرها مسلسل "ولى العهد" .

آخر صور نشرتها مي سليم لطفلتها علقت عليها  قائلة: "لى لى جات تزورنى فى اللوكيشن، كان من أحلى أيام التصوير فى حياتى مع أجدع وأحلى حمادة هلال، ربنا يخليكى ليا يا لى لى".

الفنانة هايدي كرم

الفنانة الشابة هايدي كرم تزوجت في عمر 19 عام ولديها طفل وحيد هو نديم الذي يبلغ من العمر 16عاما ، نديم ورث عن أمه عينيها الجميلتين.

 

الفنانة هنا شيحة

الفنانة المصرية الشابة هنا شيحة لديها طفلين آدم و مالك وتحرص الفنانة الشابة على أن لا يظهرا وسائل الأعلام حفاظا على خصوصيتهما.

الجدير بالذكر أن أن آدم ومالك هما ولدا هنا  شيحة من مهندس الديكور فوزي العوامري.

 

روجينا

الفنانة الجميلة روجينا والفنان أشرف زكى لديهم أبنتين هما مايا ومريم  كما أحتفلت  مايا  بخطوبتها من أحمد أسامة رشاد، نجل المنتج أسامة رشاد في السابع من يونيو مع العام الجاري.

نجل الفنان المصري أحمد فهمي يحب الرياضة كثيرا والده الفنان الشاب يحرص دائما على مشاركته أوقات الرياضة و المرح بينما والصورة لهما بالزي الرسمي.

لينا أحمد الفيشاوي هي الابنة الوحيدة للفنان المصري الشاب ولها قصة مثيرة للجدل وشغلت الأوساط الإعلامية في ذلك الوقت، وذلك بسبب رفض والدها أحمد الفيشاوي الاعتراف بأن لينا هي أبنته من طليقته هند الحناوي

ياسين نجل النجم أكرم حسني في زي باتمان

 

الفنانة ميرفت أمين

النجمة الكبيرة ميرفت أمين أنجبت أبنتها منة من زوجها السابق حسين فهمي ، منة ميرفت أمين جذبت العديد من عشاق الفن على مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها الملفت للنظر.

الجدير بالذكر أن منة حسين فهمي انفصلت عن الممثل الشاب شريف رمزي وارتبطت بعد ذلك بالفنان المصري أحمد فهمي.

 

روجينا ولقطة نادرة مع أطفالها الصغار

اللاعب محمد أبو تريكة

النجم المصري الشهير محمد أبو تريكة "الماجيكو"كما يحلو للجماهير المصرية أن تطلق عليه لديه أربعة أبناء هم أحمد و سيف "توأمبالإضافة لرقيه وأخيرا مودة أصغر أولاده وبالطبع يسير أطفال النجم الخلوق على درب أبيهم في عشق الفانلة الحمراء للنادي الأهلي المصري.

 

الفنانة دينا فؤاد

الفنانة المصرية الشابة دينا فؤاد لديها طفلة وحيدة تدعى زينة أنجبتها من زوجها السابق المنتج شريف عبد العزيز قبل انفصالهم في عام 2010

 

الفنانة كارول سماحة

الفنانة كارول سماحة متزوجة من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى وأنجبت طفلتها "تالافي سبتمبر من العام الجاري ، كارول سماحة رحبت بطفلتها الصغيرة قائلة :"أهلا بك إلى العالم يا ملاكنا الغالي تالا"

 

الفنان محمود العسيلي

النجم المصري الشاب محمود العسيلي لديه طفل وحيد يدعى "عليمن زوجته الأولى، محمود العسيلي أحتفل منذ أيام قليلة بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني اسمها

العسيلي حرص على حضور طفله "عليحفل زفافه

 

الفنانة سيرين عبد النور

الفنانة الجميلة سيرين عبد النور لديها طفلة وحيدة أسمها "تالياأنجبتها من زوجها فريد رحمة ، النجمة اللبنانية سيرين عبد النور احتفلت ببلوغ أبنتها 4سنوات في يونيو الماضي.

 

أملي نجلة صفاء سلطان تظهر في الصور التي تنشرها والدتها بالحجاب وهو الأمر الذي أثار استغراب محبي الفنانة السورية كونها محجبة على عكس والدتها.

الفنانة صفاء سلطان

الفنانة السورية صفاء سلطان لديها طفلة وحيدة أسمها "أمليالتي أنجبتها من زوجها السابق النجم"طارق مرعشلي"

 




مواضيع ساخنة اخرى

استـ خبارات روسيا: النـ اتو هو من يقود الهجـ مات المضادة وليس الجيش الأوكـ راني
استـ خبارات روسيا: النـ اتو هو من يقود الهجـ مات المضادة وليس الجيش الأوكـ راني
شاهد تركيا يقـ تل حماه بالرصـ اص ثم يـ صرع طليقته في وضح النهار
شاهد تركيا يقـ تل حماه بالرصـ اص ثم يـ صرع طليقته في وضح النهار
إيطاليا تقهر هولندا وتخطف برونزية دوري الأمم
إيطاليا تقهر هولندا وتخطف برونزية دوري الأمم
السعودية: الثلاثاء 27 حزيران وقفة عرفة والأربعاء عيد الأضحى
السعودية: الثلاثاء 27 حزيران وقفة عرفة والأربعاء عيد الأضحى
رسميا.. أول مرشح يعلن خوض انتخابات الرئاسة في مصر
رسميا.. أول مرشح يعلن خوض انتخابات الرئاسة في مصر
واشنطن : إصابة 22 عسكريا في حادث تعرضت له هليكوبتر بشمال شرق سوريا
واشنطن : إصابة 22 عسكريا في حادث تعرضت له هليكوبتر بشمال شرق سوريا
هنا الزاهد تصدم جمهورها بصورة لها قبل عمليات التجميل!
هنا الزاهد تصدم جمهورها بصورة لها قبل عمليات التجميل!
جديد صاحبة الفيديو المشين لطفليها.. تورط ابنها وزوجها الثاني في المصر
جديد صاحبة الفيديو المشين لطفليها.. تورط ابنها وزوجها الثاني في المصر
سماع دوي انفجار في العاصمة الأمريكية واشنطن (فيديو)
سماع دوي انفجار في العاصمة الأمريكية واشنطن (فيديو)
البنتاغون يندد بتصرفات الصين "الخطرة" في آسيا
البنتاغون يندد بتصرفات الصين "الخطرة" في آسيا
78 زعيما دوليا يشاركون في مراسم تنصيب أردوغان السبت
78 زعيما دوليا يشاركون في مراسم تنصيب أردوغان السبت
أوغندا تقر قانونا يجرم المثلية الجنسية وبايدن غاضب ويهدد بقطع المساعدات
أوغندا تقر قانونا يجرم المثلية الجنسية وبايدن غاضب ويهدد بقطع المساعدات
لبنان.. اختطاف مواطن سعودي في بيروت
لبنان.. اختطاف مواطن سعودي في بيروت
السودان.. اشتباكات كثيفة في الخرطوم قبيل انتهاء الهدنة
السودان.. اشتباكات كثيفة في الخرطوم قبيل انتهاء الهدنة
رغم انتصاره الكبير في باخموت.. قائد فاغنر يحذر من تبعات خطير
رغم انتصاره الكبير في باخموت.. قائد فاغنر يحذر من تبعات خطير
الضفة: إصابات بينها برصاص الاحتلال وهجوم للمستوطنين على فلسطينيين
الضفة: إصابات بينها برصاص الاحتلال وهجوم للمستوطنين على فلسطينيين
  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X


اقرأ المزيد